الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. الزمالك يطالب وزير الرياضة بنقل مباراة القمة واللعب بدون جمهور

أرسل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خطابًا لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل نقل مباراة القمة أمام النادي الأهلي وإقامتها بدون جمهور.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي غدا الأحد، في الثامنة مساء، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء نص خطاب الزمالك كالتالي:

"معالي الأستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحية طيبة وبعد يسعدني أن أهدي سيادتكم ‏خالص تحياتي وتحيات مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية".

‏سبق وأن أقيمت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بدون جماهير باستاد القاهرة ، فوجئنا أن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام يوم 19 يونيو الجاري ستقام بجماهير حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي ‏4000 مشجع والزمالك حوالي ألف ونصف مشجع ‏وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص خاصة وأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير>

‏كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو ستاد القاهرة وهم الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الدوري الأول، ‏ولذلك فإن إقامة المباراة على ستاد الأهلي هو اخلال جسيم بمبدأ تكافؤ الفرص.

‏ولذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة مباراة في ستاد الأهلي المسمى باستاد السلام وكذلك في حضور جماهير. ‏

فالرجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة ومن تدعى رابطة الأندية التي يقاطعها ‏نادي الزمالك.

‏كذلك إخطار سيادتكم ‏الأجهزة الأمنية بأن ستاد الأهلي المسمى ستاد السلام ‏يتواجد داخل منطقة سكنية ‏ما قد يسبب مشاكل أمنية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تهديد رسمي من كاف إلى الوداد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية