الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معسكرًا مغلقًا للزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك بغريمه التقليدي النادي الأهلي غدا الأحد، في التاسعة مساء، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري.

ويدخل الزمالك المواجهة متصدرًا جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضًا: انتهاء الصراع الإفريقي في أنفيلد.. أرقام ماني في ليفربول بعد أنباء انتقاله لبايرن ميونخ

من سياق مختلف، سخر إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، من مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، عقب انضمامه لقناة نادي الزمالك.

ونشر "سعيد" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لمصطفى يونس أثناء ظهوره في قناة نادي الزمالك، معلقًا عليها: "شبه كابتن مصطفي يونس بالظبط".

وأضاف في تغريدة أخرى فيديو لمصطفى يونس مرتديا تيشيرت الزمالك معلقًا عليه: "الفيديو ده أخد مكافاة عليه.. مصطفي يونس: نادي الزمالك خيره عليا لما كسبته 7/1 وكان اول هدف ليا في حياتي كان في نادي الزمالك وهو سبب شهرتي وليه فضل عليا في شهرتي”.

وانضم مصطفى يونس إلى قناة نادي الزمالك، ومن المقرر أن يكون متواجدا في برنامج أهلاوى وزملكاوي المقرر عرضه مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.

وأكد مصطفى يونس أنه أهلاوي لحمًا ودمًا لكنه تواجد في قناة الزمالك لأنه لم يجد مكان في بيته النادي الأهلي، ويعتبر الزمالك بيته الثاني.