الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

عاجل… الأهلي يدرس سحب الثقة من اتحاد الكرة بعد أزمة النهائي الإفريقي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، منذ قليل، عن موقف النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن حملت وزارة الشباب والرياضة الجبلاية مسؤولية أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي 2021-2022.

وكان النادي الأهلي قد خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا من الوداد المغربي بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب"محمد الخامس" بالأراضي المغربية في نسخة غاب عنها مبدأ العدالة الكروية وتكافؤ الفرص.

وقالت التقارير، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يدرس سحب الثقة من اتحاد الكرة الذي يرأسه بسبب الخطأ الكبير في إخفاء خطاب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للقلعة الحمراء، لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في قمة كروية لا تخلو من الإثارة والندية وذلك بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تهديد رسمي من كاف إلى الوداد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية

ويلتقي الأهلي والزمالك، مساء غد الأحد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب"الأهلي وي السلام" وذلك في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين.