الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أحمد فهمي يوجه رسالة لـ موسيماني

أحمد فهمي و موسيماني
أحمد فهمي و موسيماني

حرص الفنان أحمد فهمي على توديع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي بعد فسخ تعاقده مع الفريق مؤخرا من خلال نشر صورة لهما على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعلق: "شكرا لك يا صديقي العزيز على اللحظات الحلوة التي عشناها معا، وبالتأكيد سنلتقي مرة أخرى".

رحيل موسيماني عن الأهلي

وأكد موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أنه حصل على دعم ومساندة كبيرة من محمود الخطيب رئيس النادي منذ انضمامه للفريق.

وأضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي أنه حظي بالاحترام من قبل الخطيب واللاعبين ومجلس الإدارة، مشددا على أنه لم يتعرض لأي ضغوط من أجل الرحيل عن الفريق.

وأضاف أنه لم يُجبر مطلقا علي الرحيل، لكن لكل رحلة نهاية وهذه هي نهاية مسيرتي مع الأهلي رغم كثرة اللحظات السعيدة التي حظيت بها داخل الفريق، وتابع: "لدي ذكريات رائعة هنا مع الأهلي، ولحظات خاصة جدًا مع هذا النادي".

اقرأ أيضا.. «مخدتش بالي إنك بوشين».. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة غامضة

آخر أعمال أحمد فهمي

وفي سياق آخر، يقوم الفنان أحمد فهمي حالياً بتصوير فيلم "مستر إكس" استعدادا لعرضه في عيد الأضحى المبارك، ويشاركه البطولة زوجته الفنانة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ، رحاب الجمل، وتأليف أمان التونسي، وسيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد سويلم، وإخراج أحمد رشيد.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي في السينما فيلم "العارف" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وظهر فيه فهمي بدور بعيد عن الكوميديا إذ جسد شخصية "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى.