الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:46 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مانشستر سيتي يرد على عرض تشيلسي لضم نجمه المخضرم

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقفه تجاه العرض الذي تقدمت به إدارة نادي تشيلسي، من أجل التعاقد مع رحيم سترلينج، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نقلا عن صحيفة "ذا صن " البريطانية، إن المان سيتي رفض العرض الأول المقدم له من جانب البلوز، بشأن استقدام رحيم سترلينج إلى قلعة ستامفورد بريدج، مضيفة أن السيتي مستعد للسماح للاعبه الإنجليزي رحيم سترلينج، بمغادرة ملعب الاتحاد، نظير حصوله على 60 مليون يورو.

ورصدت إدارة النادي اللندني، 35 مليون استرليني، من أجل التعاقد مع رحيم سترلينج، والذي يرتبط بعقد مع بطل البريميرليج، حتى صيف عام 2023.

وتفضل إدارة السيتي، الحصول على الأموال من صفقة بيع رحيم سترلينج، بدلا من الدخول في صفقات تبادلية، خاصة وأنها ترغب في إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعول النادي اللندني، في صفقة النجم الإنجليزي الدولي، على الرغبة العارمة لرحيم سترلينج، الذي يرغب في الهروب من جحيم دكة بدلاء السكاي بلو، وتضاؤل فرص مشاركته بالتشكيلة الساسية للسيتي بالموسم القادم.

ويفضل بطل البريميرليج، الحصول على الأموال من صفقة بيع رحيم سترلينج، بدلا من الدخول في صفقات تبادلية، خاصة وأنه يرغب في إبرام عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا.. القمة 124.. أول قرار من فيريرا بعد التعادل أمام الأهلي بالدوري