الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القمة 124.. أول قرار من فيريرا بعد التعادل أمام الأهلي بالدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض غدا الإثنين استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق التدريبات الجماعية للفريق في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتعادل الزمالك أمام الأهلي بهدفين لمثلهما في الجولة 20 المؤجلة من الدوري الممتاز والتي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ستاد السلام ليواصل الأبيض الحفاظ على قمة البطولة بـ 45 نقطة.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في قمة الدوري

وبدأ الزمالك اللقاء أمام الأهلي بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله.

خط الهجوم: عمر السعيد.

على الجانب الآخر، بدأ الأهلي اللقاء أمام الزمالك بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.