الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:49 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب: «الأهلي حظه نار مهما حصل والزمالك حظه دكر»

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على تعادل النادي الأهلي أمام نادى الزمالك قائلا: "ماشوفتش في حياتي حد عنده الحظ النار ده زي النادي الأهلي".

وتابع أديب خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "ماشوفتش فى العالم نادى حظه دكر زي نادى الزمالك، العارضة طلعت لفوق عشان كورة إمام عاشور ما تدخلش".

اقرأ أيضًا:ماهر همام قبل مباراة القمة: «لدي ضيق من الأهلي والزمالك ومنتخب مصر»

وأضاف عمرو أديب قائلا: "الجنرال حظ هو عضو مؤسس فى النادي الأهلي، والنادي الأهلي معاه الحظ تحت أي ظرف ومهما حصل".

وأردف: "أوعوا حد يطلع يكتبلي إن الأهلي في أعظم مستوياته وكان كعبه عالي، لأنه لم يكن جيدا على الإطلاق".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة القمة الـ 124 بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي بمدينة السلام، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 20 للدوري المصري الممتاز.

وسيطر المارد الأحمر على مجريات الشوط الأول، حيث أحرز محمد شريف هدف الافتتاح في الدقيقة الـ12 من عمر المباراة، وتسديد عدد من الهجمات على مرمى محم عواد طوال دقائق الشوط الأول، دون أي خطورة للاعبي الزمالك.

فيما عاد الزمالك سريعًا في المباراة في شوطها الثاني، حيث أحرز المغربي أشرف بن شرقي هدف التعادل للأبيض في الدقيقة الـ68، ثم تقدم محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة الـ75 بعد خطأ من الدفاع الأحمر من علي معلول ومحمد الشناوي.

وفي الدقيقة الـ80 عاد الأهلي مجددًا عن طريق صلاح محسن، الذي دخل المباراة بدلًا من محمد هاني في الدقيقة الـ78 ليفسد فرحة المارد الأحمر.

وبهذه النتيجة يواصل الزمالك تربعه على صدارة جدول المسابقة برصيد 45 نقطة، فيما يظل الأهلي ثالثًا برصيد 41 نقطة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.