الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:25 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس سان جيرمان يفجر مفاجأة بشأن مفاوضاته مع زيدان

أعلن الملياردير القطري، ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عدم دخول البي اس جي، في مفاوضات مع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، للعمل في حديقة الأمراء، مثلما ادعت وسائل الإعلام.

وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان، في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية : " لقد اخترنا المدرب الذي سيكون الأفضل فيما نريد أن نضعه في منصبه، ونحن لم نتوصل بعد لاتفاق مع نيس من أجل كريستوفر جالتييه، آمل أن نتوصل إلى اتفاق سريع لكنني احترم نيس والرئيس ريفيير، الجميع يدافع عن مصالحه".

وأردف: "زيدان لن يأتي إلى حديقة الأمراء، ولم تنتاقش معه مثلما تردد، لقد اخترنا خيارا آخر، لم نتحدث معه أبدا بشكل مباشر أو غير مباشر، العديد من الأندية والمنتخبات تهتم به لكننا لم نتناقش معه أبدا".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ذكرت إن نادي باريس سان جيرمان قد توصل لاتفاق مع زيدان، من أجل العمل في البي اس جي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، إلا أن زيزو رفض توقيع العقد، وتراجع في اللحظات الأخيرة، من أجل تحقيق حلمه القديم بتدريب المنتخب الفرنسي.

وأضافت، إن زيدان سينتظر لما بعد كأس العالم 2022، خشية ضياع فرصته في العمل مع منتخب الديوك الفرنسية، رغم عدم حصوله على تأكيدات بتولي المهمة الفنية للمنتخب، عقب رحيل ديديه ديشامب.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، في وقت سابق، أن زين الدين زيدان، رفض العرض المقدم من نادي باريس سان جيرمان، ولن يقوم بتدريب الفريق في الموسم الجديد، لكنه لم يرغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي في المستقبل.