الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:32 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بايرن ميونخ يواصل العناد مع ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يرفض نادي بايرن ميونخ الألماني، رحيل نجمه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الذي يرغب في مغادرة قلعة أليانز آرينا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي هذا الصدد، أوضح أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، في تصريحات لشبكة "Sport1" الألمانية، قائلا: "روبرت ليفاندوفسكي لن يرحل عن بايرن ميونخ، إنه مستمر معنا، إنني أوصي ببقائه لمدة عام آخر، لاحقًا، سنرى ما إذا كان سيتم رحيله بالمجان في العام القادم، أم سيتم التجديد معه".

وأكمل: "يجب علينا الحفاظ علي ليفاندوفسكي في الموسم المقبل، ولا نتحرك من أجل ضم أي بديل له، لم تسر الأمور بالطريقة التي يريدها النجم البولندي ووكيله بالضبط، لهذا السبب كانا غاضبين".

وكان المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قد أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث أفضل أفضل حل لجميع الأطراف.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة (بيلد) الألمانية "يتبقى عام في عقدي ولذا طلبت من النادي الموافقة على رحيلي، أعتقد أن الوضع الحالي هو أفضل حل للجميع حتى يتمكن النادي من الحصول على مقابل لانتقالي".

يذكر أن أنضم ليفاندوفسكي لنادي بايرن ميونخ عام 2014، قادما من نادي بروسيا دورتموند، وقد استطاع تسجيل 344 هدفًا مع النادي البافاري.