الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كبار أوروبا يتصارعون لضم مهاجم بايرن ميونخ الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كشفت بعض التقارير الصحفية العالمية، عن صراع ثلاثي لضم الدولي البولندي روبروت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بعدما أكد رغبته في الرحيل عن العملاق البافاري.

وأشارت التقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أبدى رغبته الشديدة في ضم ليفاندوفسكي، بعد رحيل الأوروجواياني إدينسون كافاني، والدولي الإنجليزي جيسي لينجارد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة إسبانيا والتشيك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق للشياطين الحمر، قد تواصل مع إدارة نادي مانشستر يوناتيد، في الدخول في الصفقة لإقناع ليفاندوفسكي بالإنضمام لـ "أولد ترافورد"، هذا الصيف، وذلك لدعم خط الهجوم للفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن بايرن ميونخ يريد 40 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن خدمات ليفاندوفسكي، وذلك يسمح لمانشستر يونايتد أن يتتعاقد مع اللاعب، وذلك لصعوبة نادي برشلونة الإسباني أن يفوز بالصفقة.

وعلي الجانب الآخر، بدأ مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التواصل مع وكيل أعمال اللاعب صاحب الـ 33 عام، وذلك لرغبة النادي في ضم ليفاندوفسكي، نظرًا لخبرته الكبيرة في دوري أبطال أوروبا، وهذا هدف النادي الفرنسي هذا العام.