الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:50 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثلاثي الزمالك يواصلون برنامجهم التأهيلي

واصل الثلاثي طارق حامد ومحمود علاء ومحمد أبو جبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجهم التأهيلي المخصص لهم من الجهاز الطبي للفريق، إضافة إلى بعض التدريبات البدنية الخفيفة ، ذلك خلال مران اليوم المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، والتي شهدت حديث فيريرا بشأن بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الزمالك تدريباته الجماعية غدا الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للدخول في معسكر مغلق لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن الزمالك حقق فوزا غاليًا على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: تقارير: نجم ريال مدريد على رادار ليفربول في الميركاتو الصيفي