الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري 
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري 

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، لمتابعة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري

وتقام مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا على ستاد "القاهرة الدولي"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جانب القلعة البيضاء.

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك موعدًا مهمًا ضد سيراميكا كيلوباترا، في لقاء مهم يحدد بشكل كبير استمرار الفارس الأبيض على المنافسة على لقب الدوري المصري بالنسخة الجارية.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا سيكون يوم الثلاثاء القادم، الموافق 28-6-2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري

تُنقل مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا عبر شبكة قنوات"أون تايم سبورتس"، بإعتبارها الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري.

ويسعى النادي الزمالك إلى مواصلة الإنتصارات والحفاظ على لقب الدوري، حيث نجح الفارس الأبيض في الفوز بالمباراة الماضية ضد البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقالون العرب، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: عاجل| شقيق بن شرقي يكشف حقيقة انضمامه للأهلي وتفسير رسالته الغامضة

والجدير بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.