الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الأزمة المالية.. مرتضى منصور يطلب إلغاء الدوري المصري

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أثار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الجدل بتصريحاته خلال الساعات الماضية، بشأن إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب إرهاق اللاعبين، مما أثار الجدل في الشارع الرياضي المصري، خاصة وأن رئيس النادي الأبيض أطلق تلك التصريحات وسط أنباء عن أزمة مالية تضرب ناديه.

وعلمنا من مصادرنا، أن السبب الحقيقي وراء طلب مرتضى بإلغاء الدوري، هو الأزمة المالية التي تضرب ناديه، حيث يخشى فقدان لقب المسابقة، بعد دخول الأهلي في الصورة بشكل كبير لحصد اللقب.

يعاني الزمالك من أزمة مالية طاحنة، تضرب استقرار الفريق وتهدد مسيرته في مسابقة الدوري مما دفع رئيس الزمالك لطلب إلغاء المسابقة لحفظ ماء الوجه أمام جماهيره في ظل عدم قدرة الإدارة على توفير أموال لسداد مستحقات اللاعبين والتجديد للاعبين المقرر انتهاء عقودهم خلال أسابيع قليلة.

كما أن عقود بعض لاعبي الزمالك، تنتهي بنهاية الشهر الجاري، مما يضع أبناء ميت عقبة في مأزق كبير حيث سيفتقد الأبيض لخدمات الكثير من اللاعبين في وقت حساس من المسابقة، أبرزهم المغربي أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أبو جبل، ورزاق سيسه، ومحمد أوناجم، وحازم إمام.

ويرفض الوسط الرياضي المصري بشكل كبير إلغاء مسابقة الدوري المحلي هذا الموسم، نظرًا لانتظام المسابقة بشكل كبير واقتراب نهايتها خاصة وأن المسابقة وصلت للجولة 22 ويتبقى على نهايتها 15 جولة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 48 نقطة، من أصل 22 مباراة، بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

دورة ألعاب البحر المتوسط.. وصول بعثة مصر لمطار وهران