الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أول تعليق من فيريرا بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي بثنائية في الدوري المصري

فيريرا
فيريرا

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، منذ قليل، على فوز فريقه ضد البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا على البنك الأهلي بهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المقالون العرب في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري العام.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد فوزه اليوم: "كانت مباراة صعبة، بعد مباراة الأهلي التي استهلكتنا كتير، خسارة بعض اللاعبين، لعبنا مباراة جيدة اليوم، وخصوصا في الشوط الثاني".

وأضاف فيريرا: "في الشوط الأزل كنا الافضل، و كان ينقصنا الشراسة الهجومية، ضربة الجزاء كانت خارج التوقعات، و ظهر علينا الحماس بعد ضربة الجزاء، من الممكن تسجيل أكثر من هدفين وأو ثلاثة و لكن فوزنا بفارق هدف واحد فقط".

وتابع مدرب الزمالك: "خط الدفاع كان متكون من اللاعبين الشباب و قدموا مباراة جيدة، والتبديلات رجحت كفتنا، والمباراة كانت صعبة بالفعل".

واستكمل: "نمتلك النية من البداية نستغل طاقة الشباب من ٣ شهور ماضية، والقائمة محدودة ولدينا مشاكل في القيد، و من المهم الاعتماد عليهم و يساعدونا عند الإصابات والإيقافات".

اقرأ أيضًا: جونياس: «سعيد بعودة رمضان صبحي ومباراة إيسترن صعبة»

وأكد مدرب الفارس الأبيض: "وجود الشباب يخلق منافسة على المراكز مع اللاعبين أصحاب الخبرة، و لكن ننافس فترة ثم الدوري يتوقف فترة".