الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جونياس: «سعيد بعودة رمضان صبحي ومباراة إيسترن صعبة»

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

تحدث المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن فوز فريقه على نظيره ايسترن كومباني في مباراة الجولة 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان بيراميدز، قد نجح في تحقيق الفوز على مضيفه ايسترن كومباني في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد بتروسبورت بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم إسلام عيسى ورمضان صبحي بواقع هدفين.

وقال جونياس في المؤتمر الصحفي للقاء: "حققنا فوزًا مهمًا للغاية على حساب إيسترن كومباني وحصدنا ثلاثة نقاط غالية في مشوار الدوري".

وأضاف: "المباراة لم تكن سهلة اطلاقًا والمنافس لعب مباراة قوية، ولكن ضروري الاستمرارية ومواصلة الانتصار في الدوري وحصد النقاط المتتالية حتى يواصل المنافسة على اللقب".

وأردف: "الفريق يركز حاليًا على تطوير الأداء من مباراة لأخرى، وطريقة اللعب الجيدة هي التي ستمنح بيراميدز الفوز، ومن الضروري التركيز والتطور من مباراة لأخرى والاستمرار في سلسلة الانتصارات".

واستكمل: "تراجع الأداء بعد الهدفين طبيعي والبداية لم تكن أفضل شيء ولكن مع مرور الوقت سيطر بيراميدز على اللقاء وسجل ثلاثة أهداف ونجح في إضافة ثلاثة نقاط مهمة".

وأتم: "سعيد بعودة رمضان صبحي للتسجيل مرة أخرى، كمالم يكن الفريق محظوظًا في اللقاءات الماضية رغم صناعة العديد من الفرص، ومن المهم التسجيل من جميع الفرص التي أتيحت للفريق في المواجهات".

واختتم مشددًا على أنه سعى رفقة جهازه المعاون لحل مشكلة التهديف التي وضحت في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. كيف تسبب محمد صلاح في رحيل ساديو ماني عن ليفربول