الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تسبب محمد صلاح في رحيل ساديو ماني عن ليفربول

ساديو ماني
ساديو ماني

يرى ستان كوليمور، لاعب نادي ليفربول السابق، إن محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي هو السبب الرئيسي في رحيل السنغالي ساديو ماني، عن قلعة أنفيلد.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تعاقده رسميًا مع السنغالي ساديو كاني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي الأسبق، حتى عام ٢٠٢٥ خلال اللصيف الجاري.

وأكد ستان كوليمور، في تصريحات نشرتها صحيفة"ليفربول إيكو" البريطانية، إن السنغالي ساديو ماني يرغب في أن يكون الرجل الأول في ليفربول، ولكن تألق الفرعون المصري، محمد صلاح، منعه من تحقيق ذلك.

وأضاف كوليمور، إن قرار ساديو ماني بالرحيل من ليفربول من أجل بايرن ميونخ، بمثابة صدمة للعديد من مشجعي الريدز، لكن اللعب في ألمانيا سيكون تحديًا جديدًا، واللاعب السنغالي، قادر على ذلك.

نادي ليفربول الإنجليزي، سيحصل على أكثر من 35 مليون إسترليني، نظير رحيل ساديو ماني، ويحصل الريدز على 27.47 مليون إسترليني مقدمًا، بجانب 5.15 مليون إسترليني ، بشرط أن يخوض ساديو ماني عددًا محددًا من المباريات مع الفريق البافاري.

كما سيقوم بطل البوندزليجا، بدفع مبلغ 2.58 مليون إسترليني، اعتمادا على الإنجازات الفردية والجماعية للاعب السنغالي، فيما ستبلغ قيمة عقد ساديو ماني في 3 سنوات، مبلغ 13 مليون جنيه إسترليني سنويًا، بمعدل 250 ألف إسترليني أسبوعيًا، ويدفع بايرن ميونخ 39 مليون إسترليني، راتبا للسنغالي ساديو ماني على مدار عقده الذي يمتد لثلاث سنوات.

اقرأ أيضا.. «غادرت كأسطورة».. فان دايك يودّع ماني بعد انتقاله لبايرن ميونخ