الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول مباراة رسمية لـ ساديو ماني مع بايرن ميونخ

أعلنت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، رسميا، التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، بنجاح، لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك خلال الصيف الجاري.

وذكرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أن السنغالي ساديو ماني، سيظهر في أول مباراة رسمية له مع بايرن ميونخ، عندما يلتقي بطل البوندزليجا، مع آينتراخت فرانكفورت، الجمعة، الخامس من أغسطس المقبل، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم .

وسيحصل نادي ليفربول الإنجليزي، على أكثر من 35 مليون إسترليني، نظير رحيل ساديو ماني، ويحصل الريدز على 27.47 مليون إسترليني مقدمًا، بجانب 5.15 مليون إسترليني ، بشرط أن يخوض ساديو ماني عددًا محددًا من المباريات مع الفريق البافاري.

وسيقوم بطل البوندزليجا، بدفع مبلغ 2.58 مليون إسترليني، اعتمادا على الإنجازات الفردية والجماعية للاعب السنغالي، فيما ستبلغ قيمة عقد ساديو ماني في 3 سنوات، مبلغ 13 مليون جنيه إسترليني سنويًا، بمعدل 250 ألف إسترليني أسبوعيًا، ويدفع بايرن ميونخ 39 مليون إسترليني، راتبا للسنغالي ساديو ماني على مدار عقده الذي يمتد لثلاث سنوات.

وكان ماني قد حقق لقب أمم إفريقيا مع منتخب بلاده بالفوز على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، كما حسم تأهل لنهائيات كأس العالم أيضًا على حساب منتخب مصر، وتوّج ماني مع ليفربول بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس إنجلترا.