الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيمار بديلا لليفاندوفسكي في برشلونة.. صفقة تطبخ على نار هادئة

يبدو أن الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يعود إلى صفوف ناديه السابق، برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح برنامج "الشيرينجويتو" الإسباني، إن بيني زهافي، وكيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عرض على نادي برشلونة الإسباني، ضم البرازيلي نيمار، حال تعثر صفقة ليفاندوفسكي.

وأشار البرنامج، إلى إن عودة البرازيلي نيمار للكامب نو، ستكلف نادي برشلونة الإسباني، 50 مليون يورو فقط، مضيفا، إنه على الغرم من العلاقة القوية بين الوكيل بيني زهافي، وخون لابورتا رئيس النادي الكتالوني، لكن الأولوية في الوقت الحالي، لدى البارسا، هو ضم ليفاندوفسكي، وليس نيمار.

وترغب إدارة نادي العاصمة الفرنسية، في رحيل نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، بجانب كثرة إصاباته.

ويتقاضى النجم البرازيلي، راتبا سنويًا بقيمة 50 مليون يورو، وهو ما يجعل النجم البرازيلي يفضل البقاء بالبي اس جي، ويرفض مغادرة النادي.

وانضم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو .