الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف قيمة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

كشفت تقارير رياضية بولندية، عن المقابل المادي المحتمل لصفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، إلى صفوف برشلونة الإسباني، بالميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت التقارير البولندية، إن بايرن ميونخ الألماني يرغب في الحصول على 50 مليون يورو، لإتمام الصفقة لكن برشلونة الإسباني، يرفض دفع هذا المبلغ.

وأضافت التقارير إن البلوجرانا، يفكر في تقديم 30 مليون يورو لضم ليفاندوفسكي صاحب الـ34 عاما، مع الوصول إلى 40 مليون في حالة المتغيّرات، ولكن يمكن أن يرفع النادي الكتالوني عرضه حتى يصل إلى 50 مليون كحد أقصى إذا تمسك العملاق البافاري بمطالبه.

ووافق نادي بايرن ميونخ الألماني، بشكل مبدئي على رحيل لاعبه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، حيث ترفض إدارة بايرن ميونخ الألماني، الدخول في صدامات مع روبرت ليفاندوفسكي أو نادي برشلونة الإسباني، طالما أن هناك اتفاقية مالية مواتية.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني، العرض المقدم من نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، لأنه يبلغ 35 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات قد تصل إلى 5 ملايين يورو فقط.

العملاق البافاري أبلغ نادي برشلونة برفضه للعرض، حيث أن نادي بايرن ميونخ يريد الحصول على 50 مليون يورو، مقابل رحيل المهاجم البولندي خلال الميركاتو الحالي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

يذكر أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قد أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.