الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة تقدم عرضها الأخير لتمديد عقد عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل العرض الأخير، الذي تقدمت به إدارة نادي برشلونة الإسباني، للاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، لتمديد عقده مع البلوجرانا.

نقلا عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن النادي الكتالوني قدم عرضا أخيرًا للفرنسي عثمان ديمبلي، بقيمة 6 ملايين يورو سنويًا كراتب صافي، بالإضافة إلى المتغيرات التي قد تصل إلى 1.5 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إن نادي برشلونة، يتوقع أن يرد موسى سيسوكو وكيل اللاعب عثمان ديمبلي بطريقة أو بأخرى، قبل يوم الخميس المقبل، حيث تنتهي مهلة عرض البارسا.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد ذكرت إن إدارة البلوجرانا تشعر بغضب شديد بسبب تصرفات الفرنسي عثمان ديمبلي، وتفكر في سحب العرض المقدم للاعب لتمديد عقده، من أجل على صورة النادي، حيث يشعر مسئولو النادي الكتالوني، بالإهانة من الطريقة التي يبحث بها الفرنسي عثمان ديمبلي، عن عروض أفضل، ويضع عرض البارسا، في جيبه الخلفي.

وأضافت إن تشافي هرنانديز، طالب بتحريك المياه الراكدة في ملف المفاوضات مع عثمان ديمبلي، برفع العرض المقدم له من جانب برشلونة، للإبقاء على اللاعب في الكامب نو، إلا أن إدارة النادي الكتالوني، لازالت مصرة على عدم فتح هذا الملف من جديد، وتركه معلقا، خاصة وأن إدارة البارسا، ترى أن تأخير ديمبلي ووكيله في الرد، كان هدفه إهدار الوقت حتى نهاية الموسم، ومن ثم الرحيل مجانًا عن الكامب نو.

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني، قد تعاقد مع عثمان ديمبلي، في 15 أغسطس 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 135 مليون يورو.