الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:52 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جديد على اقتراب ليفاندوفسكي من مغادرة بايرن ميونخ

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

قدمت صحيفة "سبورت" الكتالونية، دليلا جديدا على اقتراب رحيل الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، عن صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، إن بطل الدوري الألماني، أعلن عن اتفاقية رعاية مع إحدى شركات ألعاب الفيديو، ولم تظهر صورة الثنائي المرشح للرحيل، سيرجي جنابري، وروبرت ليفاندوفسكي في هذا الإعلان، بينما ظهر نجوم مثل ليروي ساني وتوماس مولر وكيميتش.

وعلقت الصحيفة، قائلة : "إنها مجرد لقطة بسيطة، لكن يمكن أن تعكس مستقبل ليفاندوفسكي، الذي اعتاد بايرن ميونخ أن يكون وجهته الرئيسية في الإعلانات خلال السنوات الماضية".

واستقرت إدارة النادي الكتالوني، وضع حد أقصى للصفقة، وهو 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات ولن يتم تقديم عرض جديد، بالنظر لعمر ليفاندوفسكي، بجانب أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده مع العملاق البافاري.

ووضع النادي الألماني، شرطا قاسيا، للموافقة على رحيل لاعبه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ الألماني، حدد سعر بيع روبرت ليفاندوفسكي، مقابل 75 مليون يورو، ليضع العقدة في المنشار أمام رحيل اللاعب للكامب نو.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

يذكر أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كان أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.