الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:40 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مكالمة رئيس برشلونة وليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشف تقرير صحفي كتالوني عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي أجراها خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، مع اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، هلال الأيام الماضية.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب البالغ 34 عاما، طالبه خلالها بالصبر، وأنه سيبذل كل ما لديه لحسم الصفقة، وإقناع بايرن ميونخ بعرض جيد.

وطالب ليفاندوفسكي، إدارة نادي برشلونة الإسباني، بسرعة حسم الصفقة، قبل يوم 12 يوليو المقبل، وهو موعد عودته لتدريبات بايرن ميونخ استعدادا للموسم الجديد.

ووضع نادي بايرن ميونخ الألماني، شرطا قاسيا، للموافقة على رحيل لاعبه البولندي، روبرت روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ الألماني، حدد سعر بيع روبرت ليفاندوفسكي، مقابل 75 مليون يورو، ليضع العقدة في المنشار أمام رحيل اللاعب للكامب نو.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

يشار إلى أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قد أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.

اقرأ أيضا.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بثنائية في الشوط الأول