الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوة أخيرة من برشلونة لحسم صفقة ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني، حد أقصى لسعر صفقة التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ونقلا عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن النادي الكتالوني يسعى لإتمام صفقة اللاعب البالغ 34 عاما، ولكن بما يتناسب مع وضعه المالي الحالي.

وقرر بايرن ميونخ الألماني، التخلي عن طلب 75 مليون يورو للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وهو رقم خارج السوق تمامًا، بسبب الأزمة التي يعاني منها البلوجرانا.

واستقرت إدارة النادي الكتالوني، وضع حد أقصى للصفقة، وهو 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات ولن يتم تقديم عرض جديد، بالنظر لعمر ليفاندوفسكي، بجانب أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده مع العملاق البافاري.

ووضع النادي الألماني، شرطا قاسيا، للموافقة على رحيل لاعبه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ الألماني، حدد سعر بيع روبرت ليفاندوفسكي، مقابل 75 مليون يورو، ليضع العقدة في المنشار أمام رحيل اللاعب للكامب نو.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع البايرن في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

يذكر أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كان أكد أنه يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للبحث عن أفضل حل لجميع الأطراف.