الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أنس جابر: أنا من أكبر مشجعي كريستيانو رونالدو

أنس جابر
أنس جابر

كشفت التونسية أنس جابر، عن عشقها لكرة القدم، وذلك على هامش مشاركتها في بطولة ويمبلدون، وتستعد اليوم الجمعة لمواجهة الفرنسية ديان باري في الدور الثالث.

وقالت أنس في حوارها مع "بي بي سي": "كرة القدم هي الرياضة الأخرى التي أملك الشغف بها، وإذا لم أكن لاعبة تنس بالتأكيد لأصبحت لاعبة كرة قدم".

وأضافت: "أحب مشاهدة كرة القدم، وأنا من أكبر مشجعي كريستيانو رونالدو (نجم مانشستر يونايتد)، هو رياضي عظيم ومصدر إلهام بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا: قصة صورة للحكم إبراهيم نور الدين داخل نادي الزمالك أثارت الجدل

وزادت: "عندما كان كريستيانو في يوفنتوس، حاولت الحصول على قميص موقع منه، وأصبحت مشجعة لريال مدريد بسبب كريستيانو".

وواصلت: "عندما ألعب ألعاب الفيديو في صغري، كنت أختار ريال مدريد ومن ثم أحببت الفريق، وكنت حزينة للغاية عند رحيل كريستيانو".

وأردفت: "لكني أتابعه دائمًا كما أتابع ريال مدريد، ولكن الآن أنا مشجعة لمانشستر يونايتد، وإذا ذهب لأي مكان سأواصل دعمه بكل تأكيد".

واستكملت: "من أهدافي مشاهدة مباراة لريال مدريد، كما أحب أيضًا الذهاب لمشاهدة مباراة في البريميرليج كونه الدوري الأفضل في العالم".

وأشارت: "من المحزن أنه لا توجد مباريات للبريميرليج أثناء ويمبلدون، على الرغم أنه سيكون من الصعب مشاهدة مباراة كون لعبة التنس تحتاج إلى التركيز الأكبر".

وتابعت أنس جابر: "عندما شاركت في بطولة مدريد المفتوحة، أردت الذهاب إلى البيرنابيو لمشاهدة مباراة، وأردت ذلك بشدة هذا العام".

وأكدت: "ريال مدريد قدم مباراة هائلة في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي هذا العام، ولكني دائمًا لدي مباراة في اليوم التالي، وبالتالي فقدت فرصة متابعة أعظم المباريات في تاريخ كرة القدم".

وأضافت: "لا أصدق أنني لم أذهب لمشاهدة تلك العودة المذهلة، ولكن الأمور سارت بشكل مذهل وتوجت بلقب مدريد، كما أحب كريم بنزيما أيضًا فهو له أصول جزائرية وبالتالي هناك اتصال عربي".

وأتمت: "لم تكن لدي فرصة لمقابلة كريستيانو رونالدو، ولكن أتمنى حدوث ذلك في يوم من الأيام، أمل أن يأتوا لمشاهدة بطولة مدريد العام المقبل".