الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. موناكو يعلن تعاقده مع نجم ليفربول

ليفربول
ليفربول

أعلن نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع مهاجم ليفربول الإنجليزي، الدولي الياباني تاكومي مينامينو لمدة اربع سنوات.

ولم يكشف نادي الإمارة عن قيمة العقد لكن مصادر مقربة من الملف أشارت إلى أن موناكو سيدفع 15 مليون يورو للحصول على المهاجم الياباني الذي سجل 17 هدفا في 42 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وقال المدير الرياضي في موناكو بول ميتشيل "يتمتع مينامينو بخبرة كبيرة على اعلى المستويات من خلال مشاركاته في المسابقات الاوروبية واحرازه الكثير من الكؤوس".

اقرأ أيضًا: عثمان ديمبلي يرد على عرض برشلونة الأخير لتمديد عقده

وأعرب مينامينو عن سعادته بالانتقال لموناكو، وقال في تصريحات لموقع النادي: "إنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى موناكو. أنا سعيد جدا لكوني جزءا من هذا المشروع المثير للغاية، في ناد يتمتع بتقاليد عظيمة، ومن بين أكثر الأندية شهرة في الدوري الفرنسي".

وأضاف: "أتطلع إلى اكتشاف بيئتي الجديدة والقيام بكل ما في وسعي لمساعدة الفريق".

من جانبه، علق بول ميتشيل، المدير الرياضي لموناكو، على الصفقة فقال "نحن سعداء ومتحمسون للغاية للترحيب بتاكومي في موناكو".

وتابع "إنه لاعب عرفناه منذ سنوات عديدة، ومنذ وصوله إلى أوروبا اكتسب خبرة على أعلى مستوى، خاصة في المسابقات الأوروبية، وفاز بعدد من الألقاب".

وبدأ مينامينو مسيرته في نادي سيريزو أوساكا الياباني قبل أن يتوجه إلى أوروبا حيث دافع عن الوان نادي ريد بول سالزبورغ النمسوي اعتبارا من يناير عام 2015 قبل أن يحصل ليفربول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2020.