الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب رونالدو كلمة السر .. اتحاد الكرة في ورطة المدير الفني الجديد

الاتحاد المصري
الاتحاد المصري

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على فشل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، من التعاقد مع المدير الفني الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش، لتدريب المنتخب الوطني خلفا لإيهاب جلال.

ونشر أحمد شوبير على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بيتكوفتش المرشح لتدريب منتخب مصر، طلب مهلة للرد على عرض تدريب المنتخب الوطني حتى مساء اليوم".

بيتكوفتش المرشح لتدريب منتخب مصر طلب مد مهلة الرد علي عرض منتخب مصر حتى مساء اليوم

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 29, 2022

كما نشر أيضًا : "اتحاد الكرة في ورطة حقيقة بسبب اختيار المدرب الجديد".

اتحاد الكورة في ورطة حقيقية في اختيار المدرب الجديد للمنتخب

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 29, 2022

وتحدث أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق، عن اعتذار المدرب الكرواتي عن تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة .

وكتب ميدو تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" بيتكوفيتش يعتذر رسميا عن تدريب منتخب مصر ويتراجع عن موقفه، معلوماتي أن من يحارب اتحاد الكرة الحالي يتواصل مع المدربين بنفسه لإثنائهم عن قبول المهمة".

بيتكوڤيتش يعتذر رسميا عن تدريب منتخب مصر ويتراجع عن موقفه.. معلوماتي أن من يحارب اتحاد الكرة الحالي يتواصل مع المدربين بنفسه لإثنائهم عن قبول المهمة!! هقولكم تفاصيل أكتر الليلة في #الريمونتادا

— Mido (@midoahm) June 29, 2022

وقد اعتذر الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش عن تدريب المنتخب الوطني، بسبب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب، الذي وجه النصيحة له، بعدم التعامل مع مسؤولي اتحاد الكرة الحالي.

وكان اتحاد الكرة 3 أسماء من المدربين لتولي تدريب المنتخب الوطني، وهم: فلاديمير بيتكوفيتش، والإسباني روبرت مورينو، والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقد قرر اتحاد الكرة إقالة إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بسبب سوء النتائج، بعد الخسارة من منتخب إثيوبيا ضمن منافسات تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والهزيمة أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضًا : سبب تواجد كهربا باستاد القاهرة وقت مباراة الزمالك وسيراميكا