الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:41 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب تواجد كهربا باستاد القاهرة وقت مباراة الزمالك وسيراميكا

شهدت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، أمس، تواجد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، في استاد القاهرة الدولي، وهو ما أثار جدل وتكهنات كثيرة حول هذا الأمر.

وكشفت تقارير صحفية عن سبب تواجد محمود كهربا باستاد القاهرة في توقيت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا أمس الثلاثاء، مؤكدة أن اللاعب تواجد لأداء تدريبات لياقة بدنية في أحد المراكز المتخصصة داخل الاستاد، وتصادف موعد مرانه مع بداية المباراة.

يذكر أن نادي الزمالك حصل على حكم نهائي ضد محمود كهربا بتغريمه ماليا بسبب رحيله عن النادي في وقت سابق وانتقاله للدوري البرتغالي رغم استمرار عقده مع الزمالك.

وحقق الزمالك فوزا هامًا على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بالأمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثلاثية الزمالك كل من، إمام عاشور في الدقيقة 27، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 38، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

فيما جاءت ثنائية سيراميكا كليوباترا عن طريق شادي حسين في الدقيقة 66، وسيف تيكا في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع الأبيض رصيده إلى النقطة 51 متصدرا جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضًا: عاجل| موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على سيراميكا كيلوباترا