الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة صورة للحكم إبراهيم نور الدين داخل نادي الزمالك أثارت الجدل

إبراهيم نور الدين داخل نادي الزمالك
إبراهيم نور الدين داخل نادي الزمالك

أثار الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إدارته لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أداء إبراهيم نور الدين خلال اللقاء جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشنون هجوما شرسا على الحكم الدولي، خاصة وأن الأخير تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح فريق سيراميكا.

وأكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة بعد المباراة، أن نور الدين تغاضى عن ركلة جزاء مستحقة لسيراميكا كليوباترا أمام الزمالك.

كما نشبت خلال اللقاء مشادة عنيفة تطورت إلى حد التدافع بالأيدي بين الحكم إبراهيم نور الدين ومحمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا، بعد نهاية أحداث الشوط الأول.

وقال رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد” إن نور الدين أدار مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بانفعال وعصبية.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بعد المباراة صورة لإبراهيم نور الدين وهو داخل نادي الزمالك أثناء مشاركته في دورة رمضانية نظمها مجلس إدارة القلعة البيضاء داخل النادي.

ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة جماهير النادي الأهلي التي وجهت اتهامًا للحكم الدولي بأن ميوله زملكاوية.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 49 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة.