الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد خوفا من ليونيل ميسي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

منذ نهاية الموسم الماضي، وتزداد التكهنات حول رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الفريق، في حالة وصول العرض المناسب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بعد خروج صاروخ ماديرا من نادي ريال مدريد، وبدأ مستواه يهتز قليلًا، في ظل ابتعاده عن المنافسات، وخاصة بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه ما زال يريد تحطيم الأرقام القياسية، والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

ومع عودته إلى قلعة "أولد ترافورد"، كان يأمل في عودة الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مصلحته الشخصية ربما تنتهي على عاطفته نحو مانشستر يونايتد.

ويعد السبب الرئيسي وراء طلب رحيل رونالدو عن القلعة الحمراء، هي الخوف على مسيرته المميزة، من تفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في تحطيم الأرقام القياسية، وزيادة سجله التهديفي في دوري أبطال أوروبا.

استطاع "الدون" تسجيل 140 هدفا في دوري أبطال أوروبا، صاحب الرقم القياسي للبطولة، ويأتي ميسي في المرتبة الثانية حيث سجل 125 هدفا، لكن رونالدو يريد مواصلة اللعب في البطولة، ليكون الهداف التاريخي للبطولة على مر التاريخ.

اقرأ أيضًا : ماذا قدم بدر بانون مع الأهلي والرجاء قبل رحيله للدوري القطري؟