الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:27 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلاح عن احتفال جماهير ليفربول رغم خسارة البطولات: يقدرون ما نفعله شيء لا يصدق

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد تواجده في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، متمنيًا أن يواصل تحقيق الأرقام القياسية بعد تجديد التعاقد.

وقال صلاح في تصريحاته لموقع ليفربول: "من الرائع أن ترى نفسك تاسع الهدافين التاريخيين للنادي، خصوصا حين تفعلها في وقت قصير. إنه شيء عظيم، وكما قلت كثيرا من قبل، أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالألقاب، ولكني أعتقد أنك حين تسجل الأهداف وتساعد الفريق على الفوز بالمباريات، فهذا أيضا ما يجلب الألقاب. إنه شيء أفخر به".

وأضاف: "أعتقد أنكم يمكنك رؤية أن الفريق يسير للأمام في آخر 5 أو 6 سنوات. في آخر موسم كنا قريبين من الفوز بأربعة ألقاب، ولكن للأسف في آخر أسبوع من الموسم خسرنا اثنين، أعتقد أننا في وضع جيد للقتال على كل شيء. لدينا تعاقدات جديدة، وكل ما علينا هو مواصلة العمل الجاد والتحلي بالإيجابية والرؤية الجيدة".

وتابع عن جدارية الجماهير لصلاح: "أعتقد أن الفريق يملك ما يتطلبه الفوز بكل الألقاب والقتال على كل شيء منذ بداية الموسم، هذا عظيم. الجدارية تبدو رائعة لدرجة لا تصدق. كنت سعيدا للغاية حين خرجت لرؤيتها في الشارع وأخذت صورة معها. سأنشرها قريبا".

كلوب بعد تجديد تعاقد صلاح: صلاح الأفضل في العالم.. والأفضل يستحق الانتظار

واختتم عن احتفال الجماهير رغم خسارة الألقاب: "إنه شيء لا يصدق. لن تراه في أي مكان آخر. أعتقد أن الناس يقدرون ما فعلناه وما نفعله على مدار الموسم. كان هناك واقعتي إحباط متتاليتين لنا في الأسبوع الأخير من الموسم ولكنهم يعلمون أننا نقدم أفضل ما لدينا للفوز بالألقاب، ولذلك أتوا إلينا. أريد أن أشكرهم على هذه التجربة.