الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:07 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة ينتظر رد عثمان ديمبلي على عرضه الأخير

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

تنتظر إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، القرار النهائي من اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، بشأن العرض الأخير التي قدمته له من أجل تمديد عقده مع البلوجرانا، الذي ينتهي بشكل رسمي، اليوم الخميس.

نقلا عن صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني، لا تنوي تحسين عرضها للفرنسي عثمان ديمبلي، وتنتظر منه حسم مستقبله بالشروط التي عرضت عليه مؤخرا.

وأشارت الصحيفة إلى إنه في حال موافقة الفرنسي عثمان ديمبلي على البقاء في الكامب نو، فلن يتم تجديد العقد ولكن سيعتبر صفقة جديدة للبارسا بعقد جديد، ومن ثم سيتعين على النادي الكتالوني، تسجيله لدى رابطة الليجا من جديد مع الخضوع للوائح المشددة لها.

وكان تشافي هرنانديز، قد طالب بتحريك المياه الراكدة في ملف المفاوضات مع عثمان ديمبلي، برفع العرض المقدم له من جانب برشلونة، للإبقاء على اللاعب في الكامب نو، إلا أن إدارة النادي الكتالوني، لازالت مصرة على عدم فتح هذا الملف من جديد، وتركه معلقا، خاصة وأن إدارة البارسا، ترى أن تأخير ديمبلي ووكيله في الرد، كان هدفه إهدار الوقت حتى نهاية الموسم، ومن ثم الرحيل مجانًا عن الكامب نو.

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني، قد تعاقد مع عثمان ديمبلي، في 15 أغسطس 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 135 مليون يورو.