الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم برشلونة يزيد الجدل حول مستقبله برسالة غامضة

برشلونة
برشلونة

زاد الهولندي، ممفيس ديباي، نجم نادي برشلونة الإسباني، الجدل حول مستقبله مع البلوجرانا، وسط برسالة غامضة، تكهنات باقتراب رحيله عن الكامب نو.

وكتب الدولي الهولندي ممفيس ديباي، حول حسابه الشخصي على تويتر، الآتي :"أرى كيف تم لعب بعض التكتيكات من حولي كلاعب كرة قدم، كل شيء جيد، والله يحب ذلك في، لهذا السبب أنا مفضل".

وأردف:" لم أكن طوال حياتي جيدًا بما يكفي، ولم أكن لائقًا للشكل القياسي ولم يكن لدي السلوك الصحيح، هذا ما يحدث عندما تعيش بحرية،هذا الموسم على وشك أن يكون من المخيف مشاهدته".

وكانت تقارير صحفية كتالونية، قد أعلنت أن برشلونة الإسباني لن يجدد عقد ممفيس ديباي، وقد إجتمع ممثلي الفريق الكتالوني مع موكل اللاعب دون الإتفاق على عقد جديد.

وينتهي عقد ممفيس ديباي مع البلوجرانا في صيف الموسم المقبل، وتعاقد البارسا مع اللاعب الهولندي في الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر، وتراجع دوره بعد أن تعاقد برشلونة مع أداما تراوري ، وبيير إيميريك أوباميانج، وتوريس، وعودة ديمبلي للتألق.

ممفيس ديباي صاحب الـ28 عاماً، خاض مع النادي الكتالوني 30 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع هدفين، واذا قرر الرحيل عن النادي، فلن تمانع الإدارة.