الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدافع برشلونة مطلوب في الدوري الفرنسي

برشلونة
برشلونة

أبدى عدد من أندية الدوري الفرنسي، اهتماما بالغا بالتعاقد مع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نقلًا عن صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي رين الفرنسي يبحث التعاقد مع صامويل أومتيتي، لتدعيم دفاع الفريق، بلاعب مخضرم، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

ويبحث نادي رين الفرنسي، ضم مدافع جديد لتعويض رحيل نجمه المغربي، نايف أكرد، الذي انتقل إلى وست هام يونايتد الإنجليزي، قبل أيام.

وحسمت إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، مصير مدافعها الفرنسي صامويل أومتيتي، وسط تكهنات بإقتراب برحيله عن الكامب نو، خلال الصيف الحالي.

إدارة البلوجرانا، قررت التخلص من صاحب الـ28 عاما، رغم أن عقده ممتد مع النادي الكتالوني حتى صيف عام 2026، بسبب كثرة إصاباته، التي أثرت كثيرًا على مستواه، وتسببت في قلة مشاركاته مع البارسا.

ويسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى إعادة ترميم الفريق عقب نهاية الموسم الجاري من أجل بدء فترة عودة إلى المنافسة على الألقاب التي يفتقدها الفريق الكتالوني خلال السنوات القليلة الماضية.

وبدأ تشافي تشافي، مدرب برشلونة، منذ عودته إلى الديار الكتالوني على تغيير صفوف البارسا بتعاقد مع مجموعة جديدة من لاعبين ذات الطراز الجيد، وعلى رأسهم الجابوني أوباميانج لاعب آرسنال السابق، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في عودة النتائج الإيجابية وتحسن وضع برشلونة في جدول ترتيب الإسباني في النسخة الماضية.