الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلمانية: زيارة الرئيس السيسي للبحرين تعكس عمق العلاقات بين البلدين

النائبة شيماء محمود نبيه
النائبة شيماء محمود نبيه

قالت النائبة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، إن السنوات الماضية أثبتت عمق العلاقات المصرية- البحرينية، وترجمة حقيقة لقوة العلاقة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومتانتها والبناء عليها، باعتبارها ركيزة للاستقرار في المنطقة العربية، مشيدة بهذه الزيارة وما ستسهم به في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكدت "نبيه" في تصريحات صحفية لها، أن هذه الزيارة تأتي في توقيت مناسبة لتوحيد الرؤى والمواقف وتطابقها في مختلف القضايا بين البلدين، مشيرة أن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تؤكد دائما على أن أمن دول الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى اليوم الأربعاء، بقصر صخير في العاصمة البحرينية المنامة، مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الملك حمد بن عيسى رحب بأخيه الرئيس السيسي ضيفا عزيزا على البحرين، معربا عن اعتزاز الحكومة والشعب البحريني بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، ومؤكدا التقدير البالغ للدور الاستراتيجي والمحوري الذي تقوم به مصر تحت قيادة الرئيس في حماية الأمن القومي العربي والدفاع عن قضايا الأمة العربية.

اقرأ أيضا.. برلمانية: ثورة 30 يونيو أتاحت للمصريين النجاح في بناء دولة ديمقراطية حديثة