الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:42 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البرلمان يطالب بالتعامل الفوري مع المشكلات التي تواجه مستثمري الإسماعيلية

مجلس النواب
مجلس النواب

تفقد وفد لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر التابعة لمجلس النواب، المنطقة الحرة العامة والمنطقة الصناعية ومجمع الورش الحرفية في محافظة الإسماعيلية، وذلك بحضور المهندس أحمد عصام، نائب بحضور المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا: «التموين» تطمئن المواطنين بشأن توافر السلع في عيد الأضحى.. فيديو

واستمع وفد مجلس النواب إلى المعوقات التي تواجه المستثمرين مع مع مصلحة الضرائب والهيئة العامة للتنمية الصناعية والمحليات في محافظة الإسماعيلية، وشددت اللجنة على أهمية التعامل مع المشكلات والعمل على إيجاد حلول لها فورا.

وفي سياق أخر، قال النائب محمد كمال مرعى، رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر التابعة مجلس النواب، إنه يجب العمل على سرعة توفيق أوضاع المصانع غير المرخصة، مشيرا إلي أهمية تلك المصانع في زيادة إيرادات الدولة ومع التخطيط الجيد للمناطق الصناعية غير المخططة من خلال تعزيز التعاون بين وزارة التنمية المحلية والهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وشدد رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر التابعة مجلس النواب، على أن المنتج المصرى يجب أن يكون قادراعلى المنافسة فى الأسواق العالمية، لافتا إلي أن ذلك سوف يساهم فى الحد من الاستيراد وإحلال الواردات ومن خلال توفير العملة الأجنبية.