الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:06 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

الأرصاد تحذر: «ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة ونشاط للرياح» - فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم الأحد، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن درجات الحرارة سوف ترتفع عن الأمس بدرجتين، وبالتالي العظمي على القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا: إعلام كويتي: «قمة جدة أنهت لعبة أمريكا بورقة حقوق الإنسان» - فيديو

وتابعت عضو المركز الإعلامي بـ"الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن أغلب الكتل الهوائية المؤثرة شمالية قادمة من البحر المتوسط، فضًلا عن أنه تسبب ارتفاع في نسب الرطوبة، مما يؤدي لزيادة الإحساس بالحرارة.

اقرأ أيضًا: «الصحة» تحذر: «حُقنة هتلر» تؤدي لتوقف عضلة القلب والوفاة - فيديو

وأشارت الدكتورة "غانم" إلى أن الطقس خلال فترات النهار حار رطب على أغلب مناطق شمال البلاد وحتى شمال الصعيد مرورًا بالقاهرة الكبري، مبينة أن الطقس شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، بالإضافة إلى زيادة فترات سطوع أشعة الشمس.

وأضافت "منار" أن الطقس خلال ساعات الليل معتدل على جميع مناطق الجمهورية، وبالتالي هناك نشاط للرياح تتراوح سرعته ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة، موضحة أن نشاط للرياح يساعد على عدم الإحساس بنسب الرطوبة لفترات طويلة.