الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات الأهلي تهدد حلم البطولة الأولى لريكادرو سواريش

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

يستعد البرتغالي ريكادو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءا، على ستاد القاهرة الدولي في نهائي بطولة كأس مصر نسخة 2020 / 2021 .

البطولة الأولي تحت قيادة ريكاردو سواريش

يسعى ريكادرو سواريش، المدير الفني للفريق، في حصد اللقب الأول له في مسيرته مع المارد الأحمر، وتعويض الهزيمة أمام نادي بيراميدز وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة علي بطولة الدوري المصري الممتاز .

ولكن يغيب عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي عن اللقاء المرتقب أمام نادي الزمالك، بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، حيث يغيب 6 لاعبين دفعة واحدة .

اقرأ أيضًا : حلم الدوري الممتاز يراود لاعبي بيراميدز.. هل تتحقق المفاجأة؟

غيابات النادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

يأتي في مقدمة قائمة غيابات النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والذي يعاني من تراكم الإصابات بشكل ملحوظ، بعد إصابته في الفترة الأخيرة بشد في العضلة الأمامية، ويتواجد الموزمبيقي لويس ميكيسوني، والذي يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وذلك منذ التوقف الدولي الأخير، وعلى إثره يخضع لبرنامج تأهيلي الفترة الحالية.

ويغيب حسين الشحات، والذي أصيب بقطع في غضروف الركبة منذ أيام قليلة، وسوف يخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، ويأتي طاهر محمد طاهر والذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية منذ مباراة فيوتشر، وسيحتاج إلى شهر تقريبا للعودة للملاعب مرة أخرى.

ويعاني محمود وحيد، من إصابة بشد في العضلة الضامة منذ فترة قليلة، وأخيرًا يأتي محمد هاني، والذي أصيب بشد قوي في العضلة الأمامية، ويحتاج للعلاج لمدة 10 أيام، قبل عودته للتدريبات مرة أخرى.