الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:07 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيران الحرب على وشك الاشتعال.. أزمة بين لجنة التخطيط بالأهلي وسواريش

الأهلي
الأهلي

كشف مجدي عبد الغني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، عن رفض لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء فكرة الدفع بالدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري ونهائي كأس مصر.

وترى لجنة التخطيط أيضا، أنه من الأفضل بيع اللاعب حاليا لأنه أصبح غير مُفيد وهو الرأي الذي لم يقتنع به البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

وأكد عبدالغني، من خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس: "اللجنة التى يترأسها محسن صالح شددت على أن بانون لم يعد مُقنعاً للجماهير الأهلاوية كما أنه دائم الإصابات ومن الأفضل حسم رحيله حاليا لأي نادٍ آخر بعدما تعثّرت محاولات انتقاله لنادي قطر القطري مؤخراً".

وتابع: "أثار موقف لجنة التخطيط خلافاً في الأهلي مع سواريش الذي يؤكد أنه مازال يستكشف لاعبي الفريق، ومن الأفضل منح الفرصة للجميع قبل تحديد الراحلين قبل مطلع الموسم الجديد".

ويذكر أن المغربي طلب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأحمر، الرحيل بعدما تم استبعاده من المشاركة مع فريقه رغم جاهزيته، وتلقي اللاعب عرضا من الدوري القطري، من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكن تعثرت المفاوضات بين الأهلي ونادي قطر القطر.

اقرأ أيضًا: «المغرور» محمد عبد المنعم يسير على خطى إبراهيم سعيد