الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الأهلي يعود للتدريبات ومران خططي بقيادة سواريش استعدادًا للزمالك

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش تدريباته استعدادًا للمنافسات المقبلة.

وأدى لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف ريكاردو سواريش وجهازه المعاون.

وشهد المران تدريبات على الجانب البدني والجانب الخططي في الوقت ذاته.

وجاء مران اليوم بعد أن حصل لاعبي النادي الأهلي على راحة من مران أمس الأحد.

ويجري الأهلي استعداداته لمواجهة الغريم التقليدي فريق نادي الزمالك في الدور النهائي ببطولة كأس مصر الموسم المنقضي 20-21.

ونجح الأهلي في الصعود إلى الدور النهائي ببطولة كأس مصر، بفوز على بيراميدز في دور الـ8، أعقبه فوز على بتروجت في الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.

وكان الأهلي قد خسر المباراة الماضية أمام بيراميدز أول أمس السبت، بثنائية دون رد، وذلك في الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، بـ لقاء أقيم على ملعب استاد الدفاع الجوي (30 يونيو).

اقرأ أيضًا.. الخطيب رقم”1”.. أسباب جعلت «ابن النادي» رمضان صبحي عدوًا لـ الأهلي