الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الأهلي| عودة عبد القادر للتدريبات الجماعية.. وسواريش يقود المدافعين

مران الاهلي
مران الاهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة فيوتشر في البطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

وشهد مران الأهلي عودة أحمد عبد القادر للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث أكد أحمد ابو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للمارد الأحمر، تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الأمامية بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي نفذه خلال الفترة الماضية.

وأوضح أبو عبلة أن عبد القادر جاهز طبيًّا لمباراة الفريق المقبلة أمام فيوتشر وتبقى مشاركته وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وفي السياق ذاته، قاد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، وماوريسيو فاش، مرانًا خاصًّا للمدافعين، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص سواريش على تخصيص مران منفرد للمدافعين بالفريق على هامش المران الجماعي، لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة.

اقرأ أيضًا: عمرو مرعي يقود هجوم المصري أمام ايسترن كومباني

وشهد المران اليوم، عودة ياسر إبراهيم، والذي بدأ تدريبات الجري حول الملعب، وتنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية.

وأدى مدافع الفريق فقرات تدريبية منفردة في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من الجري حول الملعب.