الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:02 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعقد طويل الأمد».. ليفربول يعلن التجديد لـ جوميز

جو جوميز
جو جوميز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الخميس، تجديد تعاقده مع جو جوميز، مدافع الفريق، بعقد طويل الأمد.

وكان جوميز قد انتقل للريدز في موسم 2015، ليخوض مع الفريق 142 مباراة منذ ذلك الحين، وحصل معه على عدد من الألقاب منها: دوري أبطال أوروبا - الدوري الإنجليزي الممتاز - كأس الاتحاد الإنجليزي - كأس كاراباو - كأس السوبر الأوروبي - كأس العالم للأندية.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: "من الواضح أنها لحظة خاصة لي ولعائلتي، حلم آخر كنت تحلم به كطفل يتحقق، إنه مكان لا يُصدق أن تكون فيه؛ في نظري، ربما يكون أحد أفضل الأندية -إن لم يكن الأفضل- في العالم في الوقت الحالي".

وأضاف الإنجليزي: "كانت عملية تمديد عقدي هنا قرارًا سهلاً حقًا، لقد كنت هنا منذ فترة طويلة الآن، ولكن ما زلت أشعر أني شاب صغير، وأفضل السنوات قادمة لي، لدي المزيد لأتعلمه والوقت للقيام بذلك، أعتقد أن لدي أساس هنا للقيام بذلك مع المدير والطاقم التدريبي من حولي وزملائي في الفريق، للتأكد من حدوث ذلك".

محمد صلاح يوجه رسالة لـ ساديو ماني بعد رحيله عن ليفربول

وأردف: "أعتقد كمجموعة، السماء هي الحد الأقصى، نريد أن نحقق هدفًا أفضل من الموسم الماضي، إن لم يكن اثنان، ونهدف إلى تحقيق كل شيء، لدينا بالتأكيد القدرة على القيام بذلك، الأمر يتعلق فقط بالتركيز على كل مباراة على حدى، كما فعلنا الموسم الماضي، وأن نكون صادقين مع أنفسنا، ونلعب بالطريقة التي نلعب بها تحت إشراف المدرب، من الذي يقول إننا لا نستطيع الاستمرار في القيام بأكثر مما فعلناه الموسم الماضي؟".