الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غلق حساب «إنستجرام» بسبب الجماهير.. كيف ظهر علي معلول في مران الأهلي؟

علي معلول
علي معلول

شارك الدولي التونسي، علي معلول، في مران فريقه الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تعرضه لحملة هجوم من جماهير القلعة الحمراء، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق في مباراته الأخيرة أمام بيراميدز، في الجولة الـ25 للدوري المصري الممتاز.

وتسبب معلول، في خطأ كارثي في مباراة الفريق، حيث أهدر الكرة في منطقة الجزاء، ليستغلها إيريك تراروي ويحرز الهدف الثاني للأهلي.

وتعرض معلول، للهجوم من قبل جماهير النادي الأهلي، ليقوم اللاعب بغلق حسابه الرسمي على «إنستجرام».

وظهر علي معلول، في مران الأهلي، عقب استئنافه تدريباته الجماعية، وبدا على وجهه علامات الحزن التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: بعد «أسيست» هدف بيراميدز.. معلول يغلق حسابه على «إنستجرام»

ومنذ انضمام معلول للقلعة الحمراء في موسم 2016، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليخوض مع الأهلي مسيرة تاريخية، يتوج خلالها بعدد كبير من الألقاب، ليصبح في القائمة التاريخية لأفضل المحترفين في النادي الأهلي.

وتعد تلك هي الواقعة الأولى التي يتعرض فيها التونسي للضغط من الجماهير الأهلاوية، مما تسبب في سوء حالته النفسية، وهروبه من مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت هزيمة الأهلي في مباراته الأخيرة لاقترابه من خسارة لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، بعدما أقترب من البقاء في ميت عقبة، حيث تربع الزمالك على صدارة جدول الترتيب بفارق 9 نقاط بينه وبين غريمه الأزلي الذي يواصل مسلسل نزيف نقاطه.

اقرأ أيضًا: نجم أودينيزي الإيطالي يوجه رسالة للجماهير ويكشف حقيقة انتقاله للأهلي