الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نجم أودينيزي الإيطالي يوجه رسالة للجماهير ويكشف حقيقة انتقاله للأهلي

صلاح باشا
صلاح باشا

وجه صلاح الدين باشا، لاعب أودينيزي الإيطالي، والمنتخب المصري للشباب مواليد 2003، والذي يشارك مع الفراعنة في بطولة كأس العرب، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة، رسالة للجماهير، عقب الأنباء التي تم نشرها من قبل بشأن انتقاله للنادي الأهلي.

وقال صلاح باشا في تصريحاته: "مستعدين بشكل كبير ومنذ اليوم الأول لنا في المعسكر، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة محمود جابر منعوا دخول أي شخص للمعسكر أو التحدث مع اللاعبين، أتمنى تحقيق نتيجة جيدة في البطولة".

وأضاف: "أنا محترف منذ 5 سنوات في إيطاليا، وتعلمت كل شئ هناك، وهو ما سوف يؤهلني لمساعدة المنتخب".

وعن أزمة توقيعه للنادي الأهلي: "جئت مصر وخضت مباراة طلائع الجيش، وبعد يوم واحد فقط وجدت إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي.. فؤجئت بما تم نشره ولم أكن اتابع الأمر ولكن زملائي أرسلوا لي ويسألوني عن الحقيقة".

اقرأ أيضًا: «موجود في اجتماع الخطيب».. عضو مجلس الأهلي يكذب شائعات غضبه بسبب التهميش

وتابع: "أنا جئت لمصر من فترة قصيرة لا أعرف أي شخص "ولا من بره ولا من جوه"، وأجد كل هذه الأكاذيب عني، أناشد الجميع عدم نقل الاخبار دون التأكد من صحتها".

ووجه رسالته للجماهير:" أطالب الجماهير أن تكون في ظهورنا نحن سوف نصبح المنتخب الأول فيما بعد ونحتاج الدعم والمساندة، الجهاز الفني بأكمله يساعدنا لتخطي أصعب الأمور ونحن نتكفل بما علينا".