الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«موجود في اجتماع الخطيب».. عضو مجلس الأهلي يكذب شائعات غضبه بسبب التهميش

مجلس الخطيب
مجلس الخطيب

كشف محمد الجاري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة الادعاءات التي تشير لغضبه من محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، بسبب تهميش دورهم عقب فوزهم في الانتخابات الأخيرة.

وكتب الجارحي عبر صفحته الرسمية: "متواجد الآن داخل النادي الأهلي، وأشارك في اجتماع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وأؤكد أن هذه الإدعاءات كاذبة ولا أساس لها".

وأضاف: "ليس هكذا تُدار الأمور في مؤسسة بحجم النادي الأهلي وفي مجلس إدارة أتشرف بعضويته ويضم زملاء أعزاء وكلهم قامات محترمة كل في موقعه وبرئاسة الكابتن محمود الخطيب".

اقرأ أيضًا: بعد تعافيه من الإصابة.. مصير أكرم توفيق من المشاركة في مباراة القمة

ويعاني النادي الأهلي من الضغط ونشر الشائعات حول الفريق الأول لكرة القدم، الذي يواجه أزمة بعد تراجع الأداء ونزيف النقاط، واقترابه من ضياع درع الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

وتلقى الأهلي هزيمة في مباراته الأخيرة أمام بيراميدز بثنائية دون رد، في آخر مبارياته بالدوري المحلي، ليواصل فقد نقاطن بعد الهزيمة في الجولة الـ25 أمام سموحة بثلاثية.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الزمالك في مباراة القمة المقبلة، والمقرر لها مساء الخميس، على ستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر، ويسعى من خلاله لمصالحة الجماهير والهروب من موسم صفري يلاحق تاريخ القلعة الحمراء.