الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. روي فيتوريا يصل القاهرة لبدء مهمته مع منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

يصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلى القاهرة، لبدء مهمته مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام التعاقد مع روي فيتوريا، مديرًا فنيًا للمنتخب الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات خلفًا لإيهاب جلال.

ويصل فيتوريا إلى القاهرة رفقة الجهاز الفني المعاون، والذي سيضم 4 مساعدين هم: مدرب عام، مدرب مساعد، مدرب لحراس المرمى ومخطط بدني ومحلل أداء.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني البرتغالي اجتماعًا مع اعضاء اتحاد الكرة، من أجل التشاور على المدرب المصري الذي سنضم لجهاز الفني.

ويعقد اتحاد الكرة غدًا الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم روي فيتوريا لوسائل الإعلام والكشف على تفاصيل التعاقد مع البرتغالي وجهازه المعاون.

وكان البرتغالي فيتوريا قد قرر حضور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر لها التاسعة مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، للوقوف على حالة لاعبي القطبين من الملعب.

وكان فيتوريا قد وجه رسالة للجماهير حيث قال: أخوض تحديًا جديدًا في حياتي المهنية مع منتخب كبير بحجم مصر، وسأقود منتخب بلد كبير تقدر بحوالي 120 مليون نسمة، وشيء رائع وشرف كبير لي تولي هذه المسئولية الكبيرة".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح لـ فيتوريا: نمتلك العديد من اللاعبين المميزين في منتخب مصر

واختتم: "أعلم أن هناك تحديات وصعوبات كبيرة تنتظرني لكني مستعد لها، وسأواجه هذه التحديات بالترابط مع الجمهور المصري لكي ننجح سويًا