الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من «باولو ديبالا» بعد انضمامه إلى روما الإيطالي

باولو ديبالا
باولو ديبالا

أعلن نادي روما الإيطالي، بطل دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الأربعاء، التعاقد مع باولو ديبالا، نجم منتخب الأرجنتين الحالي والسابق ليوفنتوس، في صفقة انتقال حر.

ونشر الجيالوروسي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، صور الأرجنتيني باولو ديبالا في أول إعلان عن الصفقة ولمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025.

وكان الأرجنتني باولو ديبالا، قد انضم لصفوف يوفنتوس في العام 2015، وأحرز معه لقب الدوري 5 مرات وجائزة أفضل لاعب في موسم 2020.

وشارك اللاعب الأرجنتيني، بقميص يوفنتوس الإيطالي، في 293 مباراة سجل خلالها 115 هدفاً وتمكن من تقديم 48 تمريرة حاسمة ليحتل المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي.

من جانبه، قال باولو ديبالا، لموقع ناديه الرسمي، الآتي : "اليوم الذي قمت فيه بالتوقيع على العقد كان مليئا بالمشاعر، السرعة والتصميم الذي أظهره نادي روما والطريقة التي أرادوا بها التعاقد معي صنعت الفارق".

وواصل: "لقد انضممت لفريق ينمو، فريق يريد وضع أسس قوية للمستقبل، بجانب أنه سيكون امتياز خاصا أن ألعب تحت قيادة المدرب مورينيو".

أنهى ديبالا تصريحاته، قائًلا: "كخصم لروما، كنت دائما معجب بالأجواء التي تصنعها جماهيره، الآن لا أستطيع الانتظار لكي أرتدي هذا القميص".