الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرومانسي والكوميدي والثنائي الأعظم.. الجمهور يقارن بين أفلام عيد الأضحى 2022

أفلام عيد الأضحى 2022
أفلام عيد الأضحى 2022

يقارن الجمهور والمشاهدين حاليًا بين أفلام عيد الأضحى 2022 والتي تضم كلا من فيلم عمهم لـ محمد إمام وفيلم بحبك لـ تامر حسني وفيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز.

وقال أحد المشاهدين عن فيلم عمهم عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: "فيلم أكشن خفيف كوميدي للعائلات"، وقال آخر: "فيمل عمهم 100 دقيقة ضحك بس".

وعلق أحدهم: "جماعة فيلم عمهم طلع عمهم فعلا ومحمد إمام بجد ممثل كبير وكيرة والجن حلو بس عمهم عجبني أكتر"، وكتب آخر: "الفيلم كوميدي وخفيف ومحمد إمام تطور رهيب ونقلة كبيرة له الفيلم ده".

بينما كتب واحدا من الجمهور عن فيلم بحبك لـ تامر حسني: "فيلم بحبك فيه دروس حياة كتير وأهمها إني طلعت من الفيلم ودموعي مخلصة على كمية الحب الصدقي"، وعلق آخر: "فيلم بحبك مخليني منهارة وبجد هنا الزاهد تحفة".

وقال أحد مشاهدي فيلم بحبك: "فيلم تامر حسني يفوز رهيييب بسرعة اللي ما شافه يشوفه أنصح فيه وبقوة"، وكتب آخر في التعليقات: "فيلم عمهم قبل الاستراحة أفضل من عمهم بعد الاستراحة وفيلم بحبك بعد الاستراحة أفضل من بحبك قبل الاستراحة والضحك في عمهم أكتر من بحبك بكتير".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من «ديانا حداد» على خبر اعتزالها الفن

بينما جاءت أراء الجمهور عن فيلم كيرة والجن كالآتي: "فيلم كيرة والجن جامد جدا أنصح به بشدة واتفرجوا عليه في السينما عشان المزيكا كانت خطيرة وكل شوية يخليك تتخض، وفيلم الـ 3 ساعات الثنائي الأعظم في السينما المصرية حاليًا".

وقال آخر: "الفيلم حلو جدا طبعا في المجمل ومروان حامد حاجة فوق الخيال بصراحة"، وكتب واحدا من مشاهدي الفيلم: "فيمل تحفة مكنتش متخيل إنه هيكون بالجمال ده برافو لكل طاقم العمل".