الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من «ديانا حداد» على خبر اعتزالها الفن

ديانا حداد
ديانا حداد

علقت المطربة اللبنانية ديانا حداد، على خبر اعتزالها الفن وابتعادها عن السوشيال ميديا، الذي أثار ضجة كبيرة بين محبيها وجمهورها.

وقالت ديانا حداد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي"، :"اخدت فرصة لنفسي.. وأخدت بريك من السوشيال ميديا.. وخلال الفترة دي لمست محبة كبيرة من الجمهور الإعلام.. وشوفت قد أيه خايفين عليا.. أنا بشكرهم على محبيتهم الكبيرة ولكل اللي سأل عني.. أنا بأكد للجميع أنا بخير وأفضل من الأول بكتير.. أنا مش اعتزلت الفن.. أنا موجودة في مرحلة جديدة كلها سلام.. واشتغل على اغاني جديدة برؤية جديدة.

أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، الكثير من الجدل، بعد أن حذفت صورها من على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك بعد ظهورها بالحجاب مؤخرًا، من أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة، مما توقع بأن ديانا حداد من الممكن أن تكون قد اتخذت قرارا باعتزال الفن، وارتدائها للحجاب.

وكانت أثارت الفنانة اللبنانية مؤخرا حالة من الجدل بعد ظهورها في صورة أمام الكعبة لأداء مناسك العمرة، لتتصدر بعدها الترند، بسبب أن العديد من الجمهور لم يكن يعلم بأنها اعتنقت الإسلام قبل سنوات.

وكانت ديانا حداد، اعنتقت الديانة الإسلامية عندما تزوجت من المخرج والمنتج الإماراتي سهيل العبدول في​ أواخر عام 1995، وأسلمت على يده، وأنجبت منه صوفي وميرا.

أقرأ أيضًا: بعد نجاح «غلبان».. تفاصيل ألبوم أصالة الجديد والمشاركين به| خاص