الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:24 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ديانا حداد تثير الجدل باختفائها.. مصدر مقرب: تفكر في اعتزال الفن

ديانا حداد
ديانا حداد

تصدر اسم النجمة اللبنانية ديانا حداد مؤشرات بحث جوجل، عقب اختفائها بشكل مفاجئ وحذفها لجميع صورها عبر "إنستجرام"، وذلك بعد ظهورها وهي تؤدي مناسك العمرة ومرتدية الحجاب.

أين ديانا حداد؟

كشف مصدر مقرب من ديانا حداد لـ "الطريق"، سبب اختفاء النجمة عن الأنظار وحذفها لصورها، وقال إنها تفكر جديًا في اعتزال الفن، وأن تتقرب من الله.

وتابع المصدر: "ديانا حداد تشعر أنها أعطت الفن كثيرًا ولهذا تحتاج إلى أن ترتاح، وخلال وقت قصير جدًا ستعلن ديانا حداد عن قرارها النهائي، إما استكمال مشوارها الفني أو الاعتزال نهائيًا".

اعتزال ديانا حداد

وكانت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، أثارت الكثير من الجدل، بعد أن حذفت صورها من على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك بعد ظهورها بالحجاب مؤخرا، من أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة، مما أثار التوقع بأن ديانا حداد من الممكن أن تكون قد اتخذت قرارا باعتزال الفن، وارتدائها للحجاب.

ديانا حداد تعتنق الديانة الإسلامية

وكانت ديانا حداد، اعنتقت الديانة الإسلامية عندما تزوجت من المخرج والمنتج الإماراتي سهيل العبدول في​ أواخر عام 1995، وأسلمت على يده، وأنجبت منه صوفي وميرا.

اقرأ ايضًا..

ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها بعنوان «سيد الحمقي»

أحدث أغاني ديانا حداد

يشار إلى أن شركة «روتانا» طرحت أغنية للمطربة ديانا حداد منذ ثلاثة أشهر تقريبًا بعنوان «سيد الحمقي» على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب».

وجددت خلالها ديانا حداد تعاونها إخراجيًا مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، وهي من ألحان محمد أنور، وتوزيع حسام كامل، من كلمات للشاعر محمد القاسمي.