الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: بوجبا يقترب من العودة لـ يوفنتوس مجددًا

بول بوجبا
بول بوجبا

أعلنت تقارير صحفية إيطالية، نجاح الدولي الفرنسي، بول بوجبا، في الفحوصات الطبية، التي خضع لها خلال الساعات الماضية، تمهيدا لانضمامه ليوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن الفرنسي بول بوجبا اجتاز الكشف الطبي في اليوفي، الذي خضع له اليوم السبت، وبات في طريقه للتوقيع على عقود انتقاله إلى بيانكونيري.

وكان مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، قد زاحما نادي يوفنتوس في التعاقد مع بوجبا، لكن وجود الإيطالي آليجري المدير الفني للفريق، قد أقنعه بالعودة مرة آخري للفريق بعد 6 سنوات".

واستطاع بوجبا الفوز بـ 3 ألقاب مع نادي مانشستر يونايتد، لقبين كأس رابطة الأندية المحترفين، ولقب الدوري الأوروبي، وقد سجل 39 هدفا، و51 تمريرة حاسمة، خلال تواجده 6 سنوات مع الشياطين الحمر.

واستغل يوفنتوس علاقات اللاعب السابقة في إيطاليا للضغط عليه من أجل العودة للفريق مجددًا، بعدما رحل عنه في 2016 لينضم للشياطين الحمر في إنجلترا.

يذكر أن شبكة "سكاي" الإيطالية، قد أعلنت في وقت سابق إن الفرنسي بول بوجبا سيخضع للفحوصات الطبية في شهر يوليو الجاري، ومن ثم يوقع على عقود انتقاله للبيانكونيري، بشكل رسمي، على أن يتم تقديمه للجماهير في تورينو، وسيجري مؤتمرًا صحفيًا للحديث لوسائل الإعلام.